بالفيديو- تشيلسي ينتفض بدون مورينيو وسقوط مانشستر يونايتد وليستر ينفرد بالصدارة

آخر تحديث: السبت 19 ديسمبر 2015 - 9:29 م بتوقيت القاهرة

عبدالرحمن الهواري

 

حقق تشيلسي فوزه الخامس هذا الموسم على ضيفه سندرلاند 3-1 خلال المباراة التي جمعتهم بالأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الأول للبلوز بعد إقالة مدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو.

تشيلسي الذي كان يحتل المركز السادس عشر بـ9 خسائر وثلاثة تعادلات ، وحقق انتفاضة بعد إقالة مورينيو على الرغم من أن منافسه صاحب المركز قبل الأخير بالترتيب فإنه سيكون انتصارًا معنويًا ودافعًا للفريق بالمباريات المقبلة.

افتتح برانيسلاف إيفانوفتش التسجيل للبلوز في الدقيقة الخامسة من المباراة بتمريره من البرازيلي ويليان، وواصل الفريق السيطره حتى أضاف بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة 13 مستغلاً خطأ من مدافع سندرلاند.

سيطر تشيلسي على مجريات اللقاء وفرض استحواذه على وسط الملعب، واستطاع أوسكار إحراز الهدف الثالث للبلوز من ركلة جزاء، فيما أحرز فابيو بوريني الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 53.

وفي مباراة أخرى واصل ليستر سيتي تقديم عروضه المميزة بتحقيق فوز مثير على مضيفه إيفرتون 3-2، ليعزز صدارته للبريميرليج.

أحرز النجم الجزائري رياض محرز هدفين للضيوف من ركلة جزاء الأول في الدقيقة 27 والثاني في الدقيقة 65، بعدما تعادل إيفرتون عن طريقه مهاجمه روميلو لوكاكو بالدقيقة 32.

وأضاف شينجي أوكازاكي الهدف الثالث لليستر في الدقيقة 69 ليزيد من متاعب أصحاب الأرض الذين كانوا الأكثر استحواذاً على الكرة وخطورة على المرمى، وقد أحرز كيفين ميراليس الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة 89 بتمريرة من باركلي.

وفي لقاء آخر فشل مانشستر يونايتد في تحقيق فوز للمباراة الرابعة على التوالي ، وسقط على أرضه ووسط جمهوره أمام نوريتش سيتي 1-2، ليكون لويس فان جال المدير الفني للشياطين في وضع صعب مع النتائج المتدنيه للفريق.

أحرز كاميرون جيروم الهدف الأول لنوريتش في الدقيقة 38، وأضاف ألكسندر تيتي الهدف الثاني في الدقيقة 54، فيما أحرز مارتيال الهدف الوحيد لليونايتد في الدقيقة 66.

وضمن باقي مباريات اليوم فاز توتنهام على مضيفه ساوثهامتون 2-0، بهدفين أحرزهم هاري كين في الدقيقة 40، وديلي ألي في الدقيقة 43، وفاز كريستال بالاس 2-1 أمام ستوك سيتي، وبورنموث على وست بروميتش ألبيون 2-1، فيما تعادل أستون فيلا مع مضيفه نيوكاسل بهدف لكلاً منهما.

وأصبح ترتيب الفرق، ليستر سيتي في الصدارة بـ38 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الثاني الذي سيواجه مانشستر سيتي الثالث بـ32 نقطة غداً الأحد، وتوتنهام صعد إلى المركز الرابع بـ29 نقطة متساوياً مع مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، فيما قفز تشيلسي للمركز الخامس عشر بـ18 نقطة. 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved