6 راحلين عن الدوري المصري.. ديسابر آخرهم وعلي ماهر أولهم

آخر تحديث: الجمعة 20 ديسمبر 2019 - 5:33 ص بتوقيت القاهرة

شريف أبوحمد

لم يمر سوى 8 جولات من منافسات الدوري المصري، ورحل 6 مدربين عن فرقهم حتى الآن، كان آخرهم الفرنسي سباسيتان ديسابر الذي غادر بيراميدز مساء اليوم الخميس.

«الشروق» تستعرض في التقرير التالي المدربين الراحلين عن الدوري المصري هذا الموسم:

** علي ماهر ( إنبي)

رحل المدير الفني علي ماهر عن إنبي بعد 4 جولات فقط من مسابقة الدوري، وخلال تلك الجولات فشل الفريق البترولي في تحقيق أي انتصار، ليقدم ماهر استقالته كأول المدربين الراحلين عن الدوري.

** سيرجيو فارياس ( طلائع الجيش )

غادر البرازيلي سيرجيو فارياس طلائع الجيش بعد ثلاث مباريات فشل خلالهم في تحقيق الفوز حيث تعادل في مباراتين وخسر في مباراة.

** ميتشو (الزمالك)

بعد 12 مباراة غادر «الذئب» الصربي ميتشو تدريب الزمالك، خسر 4 مباريات، وتعادل في مباراة، فيما حقق 7 انتصارات كانت كلها بفارق هدف وحيد، عدا مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر.

 

** يسيتش (الإسماعيلي)

رحل الصربي ميودراج يسيتش مطلع الشهر الحالي بعد الاتفاق مع إدارة الدراويش وذلك بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري، فخاض الإسماعيلي تحت قيادته 5 مباريات في مسابقة الدوري، وخسر في 3 وحقق الانتصار في مباراتين.

** نيبوشا (الجونة)

رحل الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش عن الجونة بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري وتواجده في منطقة الهبوط لتعلن إدارة الجونة تعيين رضا شحاتة بدلا منه بشكل مؤقت.

** ديسابر (بيراميدز)

 آخر الراحلين عن الدوري حتى وقتنا هذا هو الفرنسي سباستيان ديسابر الذي رحل اليوم الخميس عن بيراميدز بعدما قاده في 8 مباريات بالدوري فاز في 3 وتعادل مثلهما وخسر مباراتين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved