ضبط 245 أسطوانة بوتاجاز و10 أطنان أرز شعير ومنظفات صناعية في الغربية

آخر تحديث: الجمعة 20 يناير 2017 - 1:27 م بتوقيت القاهرة

الغربية: علاء شبل

شنت مباحث التموين بالغربية، أمس الخميس، حملة لضبط السلع غير الصالحة ومخالفات البيع بأزيد من التسعيرة المقررة، أسفرت عن ضبط العديد من القضايا.

وتمكنت الحملة من ضبط صاحب شركة لتصنيع المنظفات بقرية شفا بمركز بسيون؛ لقيامه بتصنيع المنظفات من خامات غير مطابقة للمواصفات ومجهولة المصدر وتعبئتها داخل عبوات عليها علامات وبيانات تجارية وهمية مزورة لكبرى الشركات.

وتم ضبط نحو 5792 عبوة منظفات صناعية مدون عليها أسماء شركات كبرى معروفة و52 برميل صودا كاوية تستخدم في التصنيع، وتاجر قام بتجميع كميات كبيرة من الأرز الشعير بقصد حجبه وحبسه عن التداول حيث كان بحوزته 10 أطنان أرز شعير.

كما تمكنت الحملة من ضبط صاحب مخزن وبحوزته 58 جوال مركزات أعلاف دواجن زنة الجوال 25 كيلو جرام بدون بيانات و20 عبوة بدون فواتير تدل على مصدرها.

وتم ضبط مدير مسئول عن مصنع طوب طفلي بقرية كفر حشاد بمركز كفر الزيات وبحوزته 25 أسطوانة بوتاجاز كبيرة مملؤة مدعمة و75 أسطوانة بوتاجاز كبيرة مدعمة فارغة وتستخدم في تصنيع الطوب الطفلي، وصاحب مصنع طوب طفلي بحوزته 50 أسطوانة بوتاجاز كبيرة مدعمة و2000 لتر سولار مدعم تستخدم في تصنيع الطوب الطفلي.

كما تم ضبط سيارة بداخلها 80 أسطوانه بوتاجاز كبيرة مدعمة بدون تصريح، و15 أسطوانة غاز كبيرة مدعمة داخل مزرعة دواجن، وصاحبة محل لبيع المبيدات الزراعية وبحوزتها 42 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر ومحظور تداولها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved