ناجي: الشناوي الحارس الأول والحضري رقم 3 بالمنتخب

آخر تحديث: السبت 20 فبراير 2016 - 7:57 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

حدد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للمنتخب تصنيفه لحراس المرمى المنضمين لمعسكر "الفراعنة" استعدادًا لخوض المباراة الودية أمام بوركينا فاسو المقرر لها يوم 27 فبراير الجاري.

وقال ناجي خلال استضافته ببرنامج (الملاعب اليوم) بقناة (الحياة 2): "أحمد الشناوي الحارس الأول للمنتخب، ثم محمد الشناوي لاعب بتروجت، أما الحضري فهو رقم 3، وفي حالة تواجد شريف إكرامي، فإنه يتساوى مع أحمد الشناوي في التصنيف".

وأضاف: "تحدثت مع الحضري، وأبلغته بهذا التصنيف، وأن الملعب هو الفيصل بينه وبين زملائه"، مؤكدًا أن الحارس المخضرم رحب بالأمر، وأنه على استعداد للانضمام للمنتخب حتى إذا جلس في المدرجات.

وواصل: "الحضري أجبر الجهاز الفني للمنتخب على ضمه، فهو يستحق، ولا نمن عليه، لأنه يتحلى بلياقة بدنية وذهنية رائعة، ونجح في تخسيس وزنه، ومستواه هذا الموسم تحسن كثيرًا، كما أن نسبة مشاركته في المباريات 100% على مدار الموسمين الأخيرين، لذا فإنه من العدل ضمه للمنتخب".

وأتم أحمد ناجي تصريحاته: "الحضري أثبت أنه بسبعة أرواح، وانضمامه لصفوف المنتخب لا يعني التقليل من قدرات أحمد الشناوي، لأنه موهوب ومميز، وأرض الهجوم على أدائه في مباريات الزمالك الأخيرة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved