«ميسي» يزور مصر غدا للترويج لحملة «السياحة العلاجية»

آخر تحديث: الإثنين 20 فبراير 2017 - 6:37 م بتوقيت القاهرة

كتب: طاهر القطان

يزور نجم الكرة العالمى ليونيل ميسي غدا الثلاثاء، مصر من أجل الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى، فى زيارة سريعة تستغرق يوما واحدا فقط، يأتى ذلك بعد أسبوع من تأجيل الموعد المقرر مسبقا للزيارة.

تتضمن فعاليات الزيارة توجه ميسي فى جولة سياحية إلى منطقة الأهرامات يكتب خلالها رسالة على حسابه على موقع تويتر، والذى يتابعه حوالى مليار شخص حول العالم عن تواجده بمنطقة الأهرامات يعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية «تور آند كيور» حيث من المنتظر أن يشهد الحفل جمع تبرعات لصالح علاج 20 ألف مريض مصرى من فيروس سى.

يذكر أنه كان من المقرر أن يزور ليونيل ميسي مصر لإطلاق الحملة الأربعاء الماضي، إلا أن هزيمة نادى برشلونة برباعية نظيفة أمام نظيره باريس سان جرمان الفرنسى فى المباراة التى جمعت بينها الثلاثاء الماضى تسببت فى تأجيل الزيارة.

من جانبها أعلنت شركة برايم فارما المنظمة لحملة السياحة العلاجية "تور آند كيور" للعلاج من فيروس سى أنه سيتم عرض الإعلان العالمى الخاص بالحملة للمرة الأولى خلال الحفل المقام ضمن فاعليات زيارة نجم الكرة العالمى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة غدًا الثلاثاء لمصر لإطلاق الحملة السياحة العلاجية.

وأوضحت مصادر بالشركة أن ميسى سيشهد لأول مرة عرض الإعلان الخاص بالحملة والذى تم تصويره مسبقآ بأسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائى "سى" الأجانب للعلاج فى مصر.

ويضم الحفل نخبة من نجوم المجتمع المصرى والعربى من رياضيين ورجال أعمال وفنانين وشخصيات عامة وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب، والمساهمين بالتبرع لعلاج مرضى فيروس "سى" من الشركات والأفراد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved