تخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح معرض أهلا رمضان الـ13 بالبحيرة

آخر تحديث: الإثنين 20 فبراير 2023 - 8:26 م بتوقيت القاهرة

غادة الدسونسي

افتتح اللواء محمد عمار رئيس مركز ومدينة أبو المطامير، معرض "أهلاً رمضان" بالمدينة، والذي نظمته الغرفة التجارية بالبحيرة.

وأكد عاطف فراج نائب رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة، أن معرض "أهلا رمضان"، هو الثالث عشر الذي تنظمه المحافظة، بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، وبالتعاون مع الوحدة المحلية، حيث تم خلال الفترة الماضية افتتاح معارض مماثلة بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأوضح فراج، أنه وصل عدد المشاركين بالمعرض لـ23 شركة عارضة، ضموا مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة، والسلع الغذائية وياميش رمضان والمنظفات، بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء، وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30%.

من جانبها وجهت دكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين، مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

وأكدت بلبع، استمرار فتح المنافذ وتوافر كل السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق، ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

يذكر أن هناك أكثر من 3100 منفذ بنطاق المحافظة بجميع المدن والمراكز والقرى لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار المخفضة، فضلا عن نافذة منتجات مدارس التعليم الفني الزراعي والتي بلغت 21 منفذا، وكذا معارض "أهلاً رمضان" لطرح السلع الأساسية بالأسعار المخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية، والعمل على ضبط الأسواق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved