محافظ المنوفية يستجيب لاستغاثة أسرة فتاة تعاني من ضمور العضلات

آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 1:24 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح:

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، بأسرة إحدى الحالات الإنسانية بسنتريس بمدينة أشمون تبلغ من العمر 18 عاماً، وتعاني من ضمور كلي بالعضلات، وذلك في استجابة فورية لاستغاثتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقرر محافظ المنوفية، خلال اللقاء، صرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم للأسرة لضمان حياة كريمة وآمنة لهم، مؤكداً تقديم كل أوجه الدعم والرعاية الشاملة لذوي الظروف الإنسانية والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة والاستماع إلى مطالبهم وبحث الحلول المناسبة لها.

كما التقى المحافظ بعدد من الحالات الإنسانية الأولى بالرعاية للاستماع إلى مطالبهم، وذلك عقب لقائه بهم خلال جولته الميدانية لافتتاح معرض أهلاً رمضان بشبين الكوم، حيث أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية ولحوم لمواطن من ناحية البتانون بمركز شبين الكوم نظراً لظروفه المعيشية والاجتماعية الصعبة.

فيما وجه إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام باتخاذ اللازم تجاه طلب مواطن بناحية الراهب بمركز ومدينة شبين الكوم والعرض عليه.

وكلف المحافظ بإيجاد فرصة عمل بالقطاع الخاص لمواطن من ناحية شبرا قبالة بمركز قويسنا لمساعدته على تحمل أعباء الحياة المعيشية.

وأكد المحافظ حرصه الدائم على التواصل المباشر، موضحا أن مكتبه مفتوح لجموع المواطنين بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم سعياً للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved