الغربية تحصد المركز الأول بنين والثالث بنات لمشروع العروض الرياضية لطلاب الأزهر

آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 2:35 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

شاركت مديرية الشباب والرياضة بالغربية "الإدارة العامة للرياضة" في اللقاء القمي لمشروع العروض الرياضية لطلاب المعاهد الأزهرية، والذي نفذ بمشاركة 24 طالبًا في العرض الواحد، وذلك خلال الفترة من 17 وحتى 20 فبراير.

وشارك عرض البنين من معهد الإمام الشافعي، تحت إشراف مختار كامل، ومحمد عبدالرحمن العربي، ومحمد صبحي، ووليد أحمد.

كما رافق الفرق المشاركة مشرف المديرية محمد الذهبي، كما شارك فريق البنات من معهد صفط تراب تحت إشراف عزة حسين مصطفى، وأسماء محمد، دعاء طلبة، شيماء محمود عبدالنبي، وهيئة إشراف المديرية شيرين منصور، أحمد جمعة، أمير الغرباوي، محمد الدهبي، وقد حصد فريق البنين على المركز الأول وحصد فريق البنات على المركز الثالث.

جدير بالذكر أن الختام وتوزيع الجوائز من المقرر تم تنفيذه بصالة حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وقيادات الوزارة، ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية.

يذكر أن المشروع القومي للعروض الرياضية لتلاميذ المعاهد الأزهرية يأتي في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والأزهر الشريف، ممثلاً في قطاع المعاهد الأزهرية بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية والارتقاء بالمستوى البدني لطلاب المعاهد الأزهرية، كما يهدف المشروع إلى تنمية وتطوير البرامج الرياضية المقدمة لتلاميذ الأزهر الشريف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved