وكيل تعليم بني سويف يشهد الملتقى التوعوي للتعريف بالمحتوى الإلكتروني للمناهج الدراسية

آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 6:32 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

أكد هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، ضرورة توفير حياة كريمة وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة بتوفير مصادر التعلم.

يأتي ذلك خلال كلمته في فعاليات الملتقى التوعوي للتعريف بالمحتوى الإلكتروني للمناهج الدراسية، والذي نظمته إدارة الدعم والتواصل، بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية، ومحمد رمضان مدير عام التعليم العام، والدكتور ربيع محمد أمين مدير عام الشئون التنفيذية، والمهندس كامل أبو طالب مدير عام التعليم الفني، ومصطفى كامل الديب نقيب المعلمين، ونعيم حماد رئيس مجلس الأمناء، وسيد عزوز مدير وحدة الدعم والتواصل، ومديري الإدارات التعليمية، وموجهي عموم المواد الدراسية.

وأشار إلى أن الوزارة أتاحت على موقعها المحتوى التعليمي الإليكتروني للفصل الدراسي الثاني "المواد التعليمية والتدريبية" في جميع المواد الدراسية المقررة للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثالث الثانوي، والذي يتناول تقديم المواد التعليمية بأسلوب سهل مبسط وشرح وافِ للمعارف والمفاهيم الأساسية لكل وحدة دراسية من المنهج.

يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة لتوفير جميع مصادر التعلم المتاحة من قنوات ومنصات تعليمية من أجل مصلحة أبنائنا الطلاب.

كما وجه بضرورة تحقيق الاستفادة من المحتوى الإلكتروني للمعلم والطالب.

من جانبه استعرض سيد عزوز مدير وحدة الدعم والتواصل للمعلمين دور الوحدة في دعم المعلم وآليات العمل بالوحدة، بحضور مسئولي وحدات الدعم بالإدارات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved