بورسعيد تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني

آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 12:37 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

كلف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بتنظيم مسابقة "فائزون رمضان" للأعمار من سن 3 إلى 18 سنة لحفظ القرٱن الكريم والابتهال الديني، خلال شهر رمضان.

يأتي ذلك خلال احتفالية تكريم المشاركين في تنظيم مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني في دورتها السابعة، والتي تحمل اسم القاريء الشيخ "الشحات محمد أنور"، ويشارك بها حوالي 60 دولة حول العالم.

ووجه المحافظ الشكر لكل الجهات المشاركة في تنظيم المسابقة، مشيدا بجهودهم في تنفيذ هذا العمل الديني العالمي بصورة مشرفة، مؤكدا أهمية العمل الجماعي الذي يساهم في نجاح أي عمل تقوم به محافظة بورسعيد، متطرقا للحديث حول التطور الذي تشهده بورسعيد في مختلف المجالات.

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره بتنظيم المسابقة، لافتا إلى أن بورسعيد شرفت بإقامة المسابقة للعام السابع على التوالي، مؤكدا أن أبناء بورسعيد فائزون كونهم احتضنوا المسابقة، موضحا أن مصر هي منارة الإسلام المعتدل، والعمود الفقري للدول الإسلامية، والتي تحتضن أفكار الشباب.

وشارك في المسابقة 60 دولة من قارات آسيا، وإفريقيا، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية، وروسيا، وبريطانيا، وماليزيا، وإندونيسيا، ودول عربية، ومنحت المسابقة جوائز مالية للفائزين في الأفرع الأربعة للمسابقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved