إيجليسياس وبينو ينضمان لقائمة إسبانيا في تصفيات أمم أوروبا

آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 1:44 م بتوقيت القاهرة

الشروق

قرر لويس دي لا فوينتي، المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني استدعاء بورخا إيجليسياس ويريمي بينو، لقائمة اللاروخا، التي تخوض معسكر شهر يناير الجاري.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره النرويجي يوم 25 مارس الجاري، قبل أن يواجه إسكتلندا يوم 28 من الشهر ذاته، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

ويحل الثنائي إيجليسياس وبينو في قائمة إسبانيا، بدلًا من لاعب وسط برشلونة بيدري ومهاجم فياريال جيرار مورينو اللذين انسحبا بسبب الإصابة.

وسجل إيجليسياس أمس الأحد هدف فوز فريقه ريال بيتيس 1-0 على ريال مايوركا في الدوري الإسباني، فيما مرّر بينو كرة الهدف الذي سجله خوسيه موراليس في فوز فياريال على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف دون رد.

وستكون مباراة النروج الاختبار الأول لدي لا فوينتي كمدرب للمنتخب الإسباني خلفاً للويس إنريكي الذي أقيل بعد الخروج من ثمن نهائي مونديال قطر 2022 على يد المغرب بركلات الترجيح.

وبعد المباراتين في مستهل تصفيات كأس أوروبا، سيكون دي لا فوينتي أمام فرصة قيادة إسبانيا الى لقب دوري الأمم الأوروبية حيث تلتقي في 15 يونيو مع إيطاليا في نصف النهائي، على أن تواجه في النهائي، بحال فوزها على أبطال أوروبا 2020، كرواتيا أو هولندا التي تستضيف المربع النهائي من النسخة الثالثة لهذه المسابقة القارية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved