روح التعاون والتضامن تتجلى.. حفل إفطار ضخم يجمع بين سكان دهب وزوارها على شاطئ المسبط

آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 10:17 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري 

شهدت مدينة دهب بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، توافد الآلاف على أطول مائدة إفطار بجنوب سيناء، والذي أقامها أهالي المدينة، احتفالًا بالعاشر من رمضان، على شاطئ المسبط الواقع على خليج العقبة.

وقال محمد الغنام، أحد القائمين على تنظيم المائدة، إنه جرى إعداد وجبات لعدد 6 آلاف فرد من جميع أطياف المجتمع السيناوي والسائحين، لافتًا إلى أنه يجري تنظيم هذه المائدة سنويًا تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف مجلس المدينة، ودعم كبير من المستثمرين، ورجال الأعمال بالمدينة.

وأضاف الغنام في تصريح اليوم، أن هذه المائدة تؤكد روح المودة والتعاون بين مواطني سيناء بمختلف طوائفهم، ومدى الترحيب بالسائحين، مما يؤكد التسامح على أرض جنوب سيناء، خاصة أن المائدة حظت بإقبال كبير من السائحين، الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الأفطار الجماعي، وإعجابهم بروح التعاون والود بين المصريين بشكل عام، ومواطني جنوب سيناء بشكل خاص.

وأشار إلى أن المائدة امتدت إلى ما يقرب من 2.5 كيلو متر، وتضمنت وجبات فاخرة وعصائر، حلويات، زجاجات المياه، لافتًا إلى أنه جرى تنظيمها بالتنسيق بين جميع الجهات الداعمة لهذه المائدة لتوفير السلع الغذائية التي تكفي لطهي وإعداد وجبات إفطار تكفي لعدد العدد.

جدير بالذكر أنه جرى دعوة جميع أهالي المدينة ومرتاديها، لحضور حفل الإفطار السنوي، الذي يؤكد تلاحم المجتمع السيناوي بجميع أطيافه، وحرص أهالي المدينة على مشاركة السائحين من مختلف الجنسيات في هذا الإفطار السنوي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved