كانت بتعلق الستارة.. النيابة تطلب تحريات مصرع طفلة سقطت من شرفة منزلها في الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 12:45 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

طلبت نيابة مينا البصل بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، تحريات المباحث الجنائية حول مصرع الطفلة "جنات"، 16 عاما؛ إثر سقوطها من شرفة الطابق الأول بالشقة محل سكنها، والكائن في منطقة المتراس، بالورديان، غرب المحافظة، لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

كما طلبت النيابة العامة، تقرير الطب الشرعي بشأن مناظرة الجثمان، وأقوال شهود العيان حول ملابسات الحادث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، والتصريح عقب ذلك بتسليم الجثة لأسرتها لمواراتها الثرى.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي؛ بسقوط طفلة من شرفة سكنها، وفارقت الحياة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي أن الفتاة سقطت في الشارع، وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها بسججات وكسور وجروح في أنحاء متفرقة من الجسم.

وبسؤال أسرة الفتاة، في محضر الشرطة، تبين أنها أثناء قيامها بتعليق ستارة الشرفة الخاصة بها، اختل توازنها، ولم تتمالك نفسها وسقطت من الطابق الأول على الأرض جثة هامدة، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة، دون دخل لأحد في الحادث.

جرى نقل الجثة إلى المستشفى ومنها إلى مشرحة الإسعاف، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved