محافظ جنوب سيناء يهنئ أسقف جنوب سيناء بعيد القيامة المجيد

آخر تحديث: الأربعاء 20 أبريل 2022 - 8:05 م بتوقيت القاهرة

كتبت - رضا الحصري :


أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، زيارة لكاتدرائية السمائيين بمدينة شرم الشيخ، يرافقه اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ووفد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لتهنئة الأنبا أبوللو، أسقف جنوب سيناء، وأقباط مصر عامة، وأقباط جنوب سيناء خاصة، بمناسبة قرب عيد القيامة المجيد.
وقدم محافظ جنوب سيناء التهنئة للأنبا أبوللو، متمنياً دوام السعادة والترابط بين أطياف المجتمع المصري، والعمل كيدًا واحدة في سبيل إعلاء شأن مصر.
وقال المحافظ، إن الشعب المصري بكافة أطيافه مستمر في العمل والجهد لحقيق الدولة الجديدة التي ننشدها جميعًا، وعلى رأسها المشروعات الضخمة الجاري تنفيذها ضمن استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستضافة مؤتمر التغيرات المناخية، وهذه لمشروعات ستحول المدينة قبلة سياحية عالمية، مشيرًا إلى أن المحافظة تشهد طفرة تنموية كبيرة لم تشهدها من قبل، وسيحصد مواطني المحافظة ثمار هذه الطفرة خلال السنوات القليلة المقبلة.
من جانبه قدم الأنبا أبوللو، أسقف جنوب سيناء، الشكر لمحافظ جنوب سيناء، والوفد المرافق له، لحرصهم على زيارة الكنيسة والمشاركة في المناسبات والأعياد، مقدماً التهنئة بشهر رمضان الكريم، وقرب حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدًا على المحبة والإخاء التي تعم بين أطياف المجتمع المصري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved