عروض أفلام وورش رسم بنادي سينما الطفل للمركز القومي للسينما

آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 7:16 م بتوقيت القاهرة

وسط حضور جماهيري ومشاركة واسعة، أقيمت صباح اليوم فعاليات نادي سينما الطفل الذي يقيمة المركز القومى للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، وذلك بسينما الهناجر بدار الأوبرا.

حضر الفعاليات كل من المونتيرة منار حسني رئيس المركز القومي للسينما السابق وعدد من أساتذة معهد السينما وبعض مخرجى الأفلام وأساتذة وطلبة جامعة بدر، ومجموعة من الأطفال التابعين لجمعيات أطفال ذوى الاحتياجات الخاصة والأطفال من الجمهور العام.

وخلال فعاليات النادي تم عرض كل من فيلم خيال إخراج دينا شوقي، فيلم صرخة إنسان إخراج نسرين عبد الحليم، فيلم نظرة إخراج ريهام عباس، فيلم الهودج إخراج هبه الشاذلي، فيلم العفريت إخراج أحمد سعيد، فيلم بطل اونطه إخراج عامر حسن ، فيلم اكتر من ذلك يكفي إخراج تريزا عبد الشهيد، فيلم لماذا إخراج شيماء صبرى، فيلم فقاعه إخراج محمد حماد، فيلم لا أرى، لا اسمع، لا اتكلم إخراج مصطفي جاد، فيلم اوركيد إخراج تقي بركات.

وعقب عرض الأفلام، نظم فناني الإدارة العامة للإنتاج مجموعة من ورش الرسم للأطفال المشاركين بفعاليات النادي أشرف عليها الفنان هيثم الباجورى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved