غالي : « فخور اني أهلاوي .. وسنحسم الدوري مبكرا »

آخر تحديث: الجمعة 20 مايو 2016 - 10:06 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

أعرب حسام غالي قائد الأهلي عن سعادته بعد الفوز الودي الذي حققه الفريق بنتيجة 4-3 وديا علي فريق روما الايطالي بملعب هزاع بن زايد بدولة الامارات العربية المتحدة.

وأضاف غالي في تصريحات لقناة "صدي البلد" عقب المباراة " فوز كبير ومهم وتاريخي علي روما لاسعاد الجماهير الكبيرة التي ملأت المدرجات اليوم والتي دائما تساندنا ويجب علينا اسعادها دائما".

وعن تحية الجماهير الكبيرة له أثناء تبديله، قال قائد الأهلي "فخور اني اهلاوي والانتماء الي هذه المؤسسة الضخمة التي تربينا داخلها والتي نتعلم منها الكبرياء دائما والتي تجعلنا لا نخشي أي فريق نواجهه واسعاد جماهيرنا هي المهمة الأساسية والتي نلعب من أجلها ، وحب الناس هو أحسن شىء في الدنيا".

وعن أداء روما، أضاف غالي : " روما فريق كبير ويلعب في دوري قوي لكنهم جاءوا بعد فترة راحة كبيرة بعد نهاية موسم ولم يأخذوا المباراة بأهمية كبيرة، لكنهم قدموا مباراة جيدة، وسعيد أننا استطعنا الفوز عليهم وبنتيجة كبيرة".

وعن اراحة بعض اللاعبين في مباراة اليوم ، أشار غالي الي أن الأهلي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين والجميع علي نفس المستوي ولا فرق بين أساسي وبديل والكل سيأخذ فرصته لأن الفريق ينافس علي ثلاث بطولات هذا الموسم وهم الدوري والكأس ودوري أبطال افريقيا ، مضيفا الي أن الفريق يسعي لمواصلة مسيرته في المسابقة لحسم البطولة مبكرا بعد أن غابت العام الماضي عن الفريق والتتويج بها هو الأهم هذا الموسم.

وعن أزمة المنتخب اختتم لاعب الأهلي تصريحاته مؤكدا أنه لا وقت للحديث الان في هذا الأمر وان الأجواء هنا تخص فرحة الفوز علي روما لا يمكن تعكير صفوها الان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved