عاطل يقتل عامل لمعاكسته شقيقته بالخليفة

آخر تحديث: السبت 20 مايو 2017 - 6:29 م بتوقيت القاهرة

كتب - محمد أبو عوف وعاطف محمود:

تخلص عاطل من حياة عامل بمنطقة الخليفة، بعد أن سدد له طعنة بسلاح أبيض أدى إلى وفاته، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بسبب معاكسة المجني عليه لشقيقته، ما دفعه للتعدي عليه بالضرب؛ مما أدى لوفاته، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة إخطارا من رجال مباحث قسم شرطة الخليفة، باستقبال مستشفى أحمد ماهر «م.ر» 25 عامًا، عامل، مصاب بجرح نافذ أسفل الخصية، وتوفى فور وصوله للمستشفى، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه، و«ع.ف» 28 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في 6 قضايا آخرها رقم 6680 لسنة 2012 الخليفة (مخدرات).

ومن خلال التحريات، تبين أن المشاجرة وقعت بينهما بسبب قيام المجني عليه بمعاكسة شقيقة المتهم، وهو ما دفعه للقيام على إثر ذلك بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض «نصلة حديدية» أسفل خصيته محدثا إصابته التي أدت إلى وفاته.

تم إعداد الأكمنة وأسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض «نصلة حديدية» المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved