تغيير إضطراري في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش

آخر تحديث: الخميس 20 مايو 2021 - 11:44 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يستضيف الزمالك فريق طلائع الجيش في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك مواجهة طلائع الجيش، بهدف الفوز ولا بديل عنه للحفاظ على صدارة جدول المسابقة، وللحفاظ على نغمة الانتصارات، فيما يدخل طلائع الجيش مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحسن نتائج الفريق في الجولات الماضية من الماسبقة.

ويحتل الزمالك، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة من 22 مباراة لعبها الفريق، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 فيما تلقى الهزيمة في مناسبتين، مبتعدًا عن الأهلي أقرب منافسيه بـ7 نقاط، علمًا بأن الأهلي تتبقى له 3 مباريات مؤجلة قبل هذه الجولة.

على الجانب الآخر، يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المركزين التاليين له في الجدول، من 22 مباراة خاضها الفريق، حيث حقق الفوز في 7 وتعادل في 6 وخسر 9 مباريات.

ويعول الجهاز الفني للزمالك على تألق المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق، بالإضافة إلى استعادة أحمد سيد زيزو لبعض من مستواه في الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يشهد تغيير دفاعي من خلال مشاركة محمد عبد الغني بصورة أساسية ليكون بديلاً لمحمود علاء والذي يغيب بسبب الإصابة بعد مشاركته في مباراة إنبي الأخيرة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي وإسلام جابر.

الهجوم: أشرف بنشرقي، أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved