تعليم القاهرة ترد على شكاوى تسريب امتحان الجبر للشهادة الإعدادية

آخر تحديث: السبت 20 مايو 2023 - 1:45 م بتوقيت القاهرة

نيفين أشرف

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بيانا للرد على شكاوى أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية من تسريب امتحان الجبر قبل بدء اللجان اليوم.

قال أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إنه لا يوجد أي تهاون فى أية واقعة تسريب أو غش إلكتروني طوال فترة الامتحانات، مؤكدا اتخاذ كل الإجراءات التى تضمن انتظام سير الامتحانات والتعامل الفورى والمباشر مع حالات الغش التى يتم رصدها وفقا للقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

وأضاف أن غرفة عمليات تعليم القاهرة لامتحانات الشهادة الإعدادية في حالة انعقاد مستمر لمتابعة الامتحانات، مؤكدا أنها تابعت منذ فجر اليوم انتظام سير اللجان الامتحانية.

وذكر أن غرفة العمليات داخل ديوان المديرية تأكدت من وضوح الطباعة فى الورقة الامتحانية وعدم وجود أية مشاكل فى امتحان الجبر، وكانت الورقة واضحة ومنسقة والطباعة جيدة، وجاءت الأسئلة سهلة الصياغة فنيا ولغويا وشملت جميع دروس المنهج المقرر وكافية للوقت المقرر للإجابة مع وجود فترة زمنية للمراجعة، وتنوعت الأسئلة بين الموضوعى والمقالى.

وأضاف أن مادة الحاسب الآلي جاءت واضحة الطباعة ومنسقة ومتنوعة بين الأختيار من متعدد وصح وخطأ، والوقت مناسب وكاف للمراجعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved