لليوم الثالث.. وكيل تعليم بني سويف يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 12:50 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

تفقد هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدارس إدارة ناصر التعليمية في يومها الثالث، حيث يؤدي اليوم الاثنين ما يزيد على 58 ألفا و400 طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي امتحان اللغة الإنجليزية، خلال 315 لجنة على مستوى مدن وقرى المحافظة.

واستهل وكيل الوزارة جولته داخل لجان مدرسة الزيتون الابتدائية المشتركة، ثم توجه لتفقد لجان مدرسة دلاص المجمعة 1، واختتمت الجولة بتفقد لجان مدرسة دلاص للتعليم الأساسي.

واطمأن وكيل التعليم من الطلاب على مستوى الامتحان ووضوح الأسئلة ومدى مطابقتها لمواصفات الورقة الامتحانية الواردة من المركز القومي للامتحانات، كما اطمأن على عدم وجود مشكلات واجهت الطلاب أثناء أداء الامتحانات.

ووجه وكيل الوزارة بتوفير المناخ المناسب داخل اللجان، وتوفير احتياجات الطلاب وتيسير أداء الامتحانات، مع الالتزام بكل التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، مشدداً على عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أو المشاركين في أعمال الامتحانات؛ حرصا على مصلحة الطلاب.

وفي نفس السياق، التقى وكيل الوزارة بواضعي امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية، بحضور خالد حميدة موجه عام الدراسات الاجتماعية وموجه أول المديرية لمناقشة بعض الأسئلة في مادة الدراسات.

كما طمأن وكيل الوزارة أولياء الأمور والطلاب بأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات لمصلحة الطلاب أثناء تقدير الدرجات، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على الاكتفاء بنقطة واحدة بالنسبة لأسئلة الاستفسارات والنتائج، والتعامل مع الإجابة الصحيحة المذكورة من الطالب.

وأكد هاني عنتر وكيل تعليم بني سويف مراجعة جميع أسئلة الامتحان ومختلف النقاط، والتأكد من مطابقتها لمواصفات الورقة الامتحانية، مشيرا إلى أن جميع نقاط الامتحان من الكتاب المدرسي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved