حزب حُماة الوطن في الإسكندرية ينظم ملتقى لتوظيف الشباب وتوفير 250 فرصة عمل

آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 9:52 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

نظم حزب حُماة الوطن في الإسكندرية، اليوم الاثنين، ملتقى توظيفي للشباب، استهدف توفير 250 فرصة عمل في مختلف المجالات، وذلك لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة.

ووفقا لبيان صحفي، فقد جاء ذلك برعاية اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، ومحمد السيد مجاهد، الأمين العام للحزب بالمحافظة، ومحمود عسكر، الأمين العام المساعد وأمين التنظيم.

وقال "مجاهد": "إن الحزب يعي أهمية دور الشباب في بناء مستقبل الوطن، ويعمل على مساعدتهم لإيجاد فرص عمل مناسبة تحقق طموحاتهم، مشيرًا إلى أن فعاليات التوظيف تعد من أهم الأولويات، لما تساهم به في معاونة مؤسسات الدولة لتحسين مستوى دخل الأسر".

وأضاف المهندس محمد الجمسي، رئيس قطاع المنتزه، أن ملتقى التوظيف شارك به 5 شركات في مختلف المجالات من "تسويق، وبرمجة، وخدمات مصرفية، وخدمات طبية، وإدارة منشآت سياحية" لتوفير 250 فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، برواتب تبدأ من 5500 جنيها، فضلا عن التأمين الصحي، والاجتماعي.

وأوضح وليد العتي، أمين أمانة أول المنتزه، أن مقر الأمانة في منطقة سيدي بشر استقبل على مدار اليوم 840 شابا من الراغبين في التوظيف وتم القبول المبدئي للشباب في الوظائف المتاحة من قبل الشركات.

وأشار "العتي" إلى إقامة لجنة من أعضاء الأمانة لتنظيم دخول الشباب الراغبين في العمل ومراجعة المستندات المطلوبة للتأكد من مطابقتها لشروط التقديم، وملء الاستمارات الخاصة بالشباب وتسجيل بياناتهم، وتنظيم المقابلات الشخصية، بعد تخصيص مكتب لكل مسؤل شركة لاجراء المقابلة الشخصية مع المتقدم.

وشارك في تنظيم المتلقى، خالد أفو، نائب رئيس قطاع المنتزه، ومحمد شوقي، أمين أمانة السياسات، وقيادات القطاع، وأمانة دائرة أول المنتزه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved