قيادة القوة متعددة الجنسيات تقيم إفطارا جماعيا بمدينة شرم الشيخ

آخر تحديث: الإثنين 20 يونيو 2016 - 11:51 م بتوقيت القاهرة

كتبت - رضا الحصرى

استضافت القوة متعددة الجنسيات بجنوب سيناء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على مائدة افطارها السنوية بمقر القوة البحرية التابعة لها بشرم الشيخ.

وكان فى استقبال المحافظ اللواء دينيس طومسون قائد القوات الدولية واللواء اسامة عبد العزيز قائد قوات الاتصال المصرية كما شملت المائدة لفيف من قيادات القوات المسلحة والقيادات الامنية والشرطية والقيادات التنفيذية ومشايخ وعواقل البدو.

وقدم قائد القوات الشكر للمحافظ وكافة الحضور على تلبية الدعوة مؤكدا على روح التعاون والعمل المشترك واكد على حرصة الشديد على اقامة هذا اللقاء بصورة سنوية وسط هذه الكوكبة المتميزة فى هذا الشهر.

ومن جانبه قدم اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء الشكر لقائد القوات وكافة الحضور واكد حرصة على حضور هذة المأدبة مهما كانت ظروف العمل مشيرا الى أنها تقام هذا العام فى ظروف أفضل سياسيا بعد ان استعادت مصر مكانتها الدولية فى ظل الجهود الكبيرة التى تقوم بها مؤسسة الرئاسة .

وأوضح المحافظ أن الحركة السياحية سوف تنمو تدريجيا بعد الأزمة الأخيرة التى أثرت على السياحة بشكل كبير كما أشاد بالدور الحيوى للقوات الدولية لدعم الاستقرار فى المنطقة والتعاون المثمر والبناء مع القيادة التنفيذية بالمحافظة ثم وجه الدعوة لكافة السفراء الاوروبيون وخاصة الدول المشاركة فى القوات لزيارة شرم الشيخ ومدن المحافظة الاخرى وذلك خلال شهرى سبتمبر او اكتوبر القادمين وفى نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved