ميرور: ليفربول يوقف مفاوضات تجديد اللاعبين بسبب صلاح

آخر تحديث: الإثنين 20 يونيو 2022 - 3:14 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

تسعى إدارة ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الحالية، في حسم ملف تجديد عقد محمد صلاح نجم ليفربول، الذي يعد من الركائز الأساسية للفريق بعد اقتراب رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية على أن إدارة الريدز هدفها الأساسي برفقة المدير الرياضي الجديد هو وصول إلى اتفاق مع صلاح من أجل تجديد عقده الذي سينتهي في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن المدير الرياضي الجديد للنادي يسعى إلى اقناع صلاح تجديد عقده مع الريدز وفقا للشروط التي وضعتها إدارة ليفربول أو تقارب وجهات النظر بين كلا الطرفين من أجل إرضاء جميع الأطراف بعد أن طالب صلاح الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا كراتب له.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي ليفربول قررت وقف المفاوضات مع اللاعبين لتجديد عقودهم المستمرة لما بعد الموسم المقبل من أجل البدء في المفاوضات مع لاعبين ستنتهي عقودهم الموسم المقبل أمثال محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، جو جوميز.

وأتمت الصحيفة أن محمد صلاح كان يطالب بالحصول على 400 ألف إسترليني في الأسبوع للبقاء في ليفربول، ولكن النادي رأى بأن التعاقد مع داروين نونيز هو الاستثمار الأفضل.

جدير بالذكر أن إدارة نادي ليفربول قد عرضت على صلاح زيادة 15% فقط من قيمة راتبه لكن لم يتم حسم الأمر من قبل صلاح.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved