إزالة 4 حالات تعدِ على أرض زراعية في جمعيات الاستصلاح جنوب بورسعيد

آخر تحديث: الخميس 20 يونيو 2024 - 11:50 ص بتوقيت القاهرة

محسن عشري

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، إن الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب، بقيادة أحمد زغلف، رئيس الحي، واصلت حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضي وممتلكات الدولة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى المرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى، وسرعة إزالة أي تعديات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

وأوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية شنت حملة مكبرة بحي الجنوب، أسفرت عن إزالة 4 حالات تعدِ على أرض زراعية في جمعيات الاستصلاح جمعيتي العبور والاتحاد التابعة لمراقبة شرق على مساحة إجمالية 650 مترا مربعا، مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأكد المحافظ أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف إزالة التعديات على أملاك الدولة، لاستغلال الأراضي المستردة في إقامة المشروعات التنموية، التي تتماشى مع خطة التعمير والتنمية المستدامة بالدولة، وهناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة لمنع انتشار هذه الظاهرة.

ولفت إلى أنه سوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، مؤكدا أنه لا تهاون في ملف إزالة التعديات، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لهذا الملف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved