شاهد – استقبال أسطوري لرونالدينهو مع فلومينينسي في «الماراكانا»

آخر تحديث: الإثنين 20 يوليه 2015 - 8:22 ص بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

 

قدم فريق فلومينينسي البرازيلي لجماهيره نجمه الجديد رونالدينهو في استقبال اسطوري حضره ألاف من المشجعين لرؤية نجم برشلونة وميلان السابق.

أفضل لاعب في العالم مرتين رونالدينهو قرر العودة لمنافسات الدوري البرازيلي مرة أخري بعد انهاء تعاقده بالتراضي مع فريق كوريتيرو المكسيكي عقب فشله في تحقيق لقب الدوري هناك بخسارة المباراة النهائية.

علما بأن رونالدينهو كان قد لعب لفريق فلامنجو ، وتوج مع اتلتيكو منيرو بلقب كأس الليبارتادوريس التي تأهل من خلالها الفريق لبطولة كأس العالم للأندية 2013 بالمغرب.

وكان الساحر رونالدينهو المتوج مع منتخب البرازيل بكأس العالم 2002 ولقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة 2006 ، أعلن إنتقاله رسميا لصفوف فلومينينسي مطلع شهر يوليو الجاري لمدة 17 شهرا ، بعد انا كان قريب من مزاملة الأسد الكاميروني ايتو بفريق انطاليا سبور التركي.

وملئت جماهير فلومينينسي مدرجات ملعب " الماراكانا" لتحية رونالدينهو ومساندة فريقها في مباراته أمام فريق فاسكو دا جاما بمنافسات الدوري البرازيلي.

وسيكمل رونالدينهو صاحب الـ35 عاما سلسلة ارتداءه للقميص رقم 10 مع فريق فلومينينسى حيث أنه كان رقمه مع برشلونة والبرازيل ومن قبل باريس سان جيرمان الفرنسي.

واعرب رونالدينهو عن سعادته باحتفال جماهير فلومينينسي قائلا  : "أنه ليوما مثير للغاية أشكرالجماهير من كل قلبي ، دعونا نذهب للتحقيق الانتصارات والالقاب".

 

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved