تنفيذ 67 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالغربية وسوهاج

آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2017 - 2:19 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ علاء شبل ومحمد عبدالمجيد:

تمكنت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع قوات الأمن، أمس، من تنفيذ 67 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالة وردم عدد من الجسور على عدة ترع فى محافظتى الغربية وسوهاج.
ففى الغربية نفذت حملة بقيادة رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى أحمد عبدالسميع بالتنسيق مع مأمور مركز المحلة العميد علاء الغرباوى، قرارات إزالة لـ47 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة بنحو 6367 مترا.
وشملت حالات الإزالة رفع تعديات على مجرى بحر الملاح وردم عدد من الجسور وبناء بلوكات.
وفى سياق آخر وجه رئيس مركز المحلة الكبرى بمتابعة أعمال رفع مياه الصرف المتراكمة بشوارع قريتى «ريتى عياش وشبرا ملكان» نتيجه انسداد مصرفى المياه بالقريتبن بسبب ارتفاع منسوب المياه خلال الموسم الزراعى ووصولها إلى «بيارات» الصرف الصحى الخاصة بالأهالى.
وفى سوهاج تمكنت حملة أمنية بالاشتراك مع قوات أمن قطاع الشمال ومركز شرطة جهينة، من إزالة 20 حالة تعد على أملاك الدولة بمركز جهينة «وفقا لما أعلن محافظ سوهاج أيمن عبدالمنعم».
وأضاف عبدالمنعم فى تصريحات صحفية، أن حملات الإزالة تأتى لمواصلة لتوجيهات القيادة السياسية باستعادة حقوق الدولة ومنع التعديات على الأراضى الزراعية.
من جانبه أوضح مدحت القاضى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أن حملة الإزالة شملت عددا من التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية بمشروع غرب طهطا والوحدات القروية لـ«عنيبس والطليحات».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved