محافظ الدقهلية يزور دور رعاية للأيتام والمسنين لتهنئتهم بالعيد

آخر تحديث: الثلاثاء 20 يوليه 2021 - 1:26 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

زار الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، دور الرعاية للأيتام والمسنين لتقديم التهنئة لهم بمناسبة العيد، ورافقه الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس حي غرب المنصورة.

وأكد المحافظ، أن فرحة الاحتفال بعيد الأضحى لم ولن تكتمل بدون مشاركة آبائنا وأبنائنا ومعايدتهم في عيدنا المبارك، لأن العيد لا يكتمل إلا بإدخال السرور والفرح على قلوبهم.

ودعا الجميع إلى زيارة دور الرعاية ومشاركة الأيتام وكبار السن فرحة العيد، قائلا: "اجبروا خاطرهم لأن ديننا الحنيف ونبينا الكريم صلى الله عليه وسلم أوصنا بذلك".

والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية زار دار التقوى لرعاية الأيتام بقرية منية سمنود مركز ومدينة أجا وقدم العيديات للأطفال اليتامى الذين تراعاهم الدار، بالإضافة إلى تقديم الهدايا، كما زار دار الأمل للمسنين بمنطقة العيسوي التابعة لحي غرب المنصورة وقدم التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدم لهم الهدايا والورود، وتفقد صالة الألعاب الرياضية التي أوصى بها في زيارته السابقه في عيد الفطر، ووجه لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة استكمال باقي الأجهزة الرياضية لممارسة الأنشطة والتمارين الرياضية اليومية حفاظا على صحتهم.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved