الشماريخ والليزر من المحظورات.. تعرف على خطة تأمين قمة نهائي كأس مصر

آخر تحديث: الأربعاء 20 يوليه 2022 - 1:27 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

أعلنت المجموعة الإفريقية المسئولة عن تأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، الإجراءات التي سيتم اتباعها مع الجماهير لحضور اللقاء المرتقب.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، غدًا الخميس، في تمام الساعة التاسعة، قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

العقيد محمود القاضي المسئول عن عمليات المجموعة الإفريقية لتأمين نهائي كأس مصر كشف في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي، أماكن دخول جماهير الفريقين، والمحظورات الممنوع استخدامها.

وتم الاستقرار في خطة تأمين مباراة قمة نهائي كأس مصر، على دخول جماهير الأهلي من بوابة آل رشدان، المخصص لمدرج الثالثة شمال، في حين تدخل جماهير الزمالك من بوابة طريق النصر المؤدية مباشرة إلى مدرج الثالثة يمين، على أن يدخل اللاعبين والحكام من جهة الباب المطل على نادي الزهور.

وتقرر فتح بوابات ستاد القاهرة من الساعة الخامسة، على أن يتم غلق البوابات قبل انطلاق المباراة.

وأكدت المجموعة المسئولة عن تأمين المباراة، دخول الجماهير عبر البوابات الإلكترونية، والأجهزة المسئولة عن الكشف على المعادن، مع الاستعانة بالعناصر النسائية لمساعدة العنصر النسائي الذي يرغب في حضور المباراة.

وضمت قائمة المحظورات الممنوعة لتأمين المباراة دخول الشماريخ أو إشعال النيران، أو الدخول بأدوات حادة أو عصى، الليزر، بالإضافة للمعلبات المغلقة التي يمكن إلقائها أو سقوطها، بخلاف منع وضع اللافتات الدعائية المسيئة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved