«تمت الصفقة».. الكشف عن تفاصيل انتقال كالافيوري إلى أرسنال

آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2024 - 8:30 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميرغني

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، توصل نادي أرسنال الإنجليزي لاتفاق مع نظيره بولونيا الإيطالي، لضم المدافع الشاب ريكاردو كالافيوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما نشره الصحفي الموثوق «فابريزيو رومانو»، أن أرسنال توصل لاتفاق مع نادي بولونيا لضم المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري صاحب الـ22 عامًا.

وأوضح الصحفي الشهير، أن قيمة الصفقة ستكلف الجانرز مبلغ 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات إضافية حتى عام 2029.

وتابع «رومانو»، أن تتبقى خطوة أخيرة لإتمام التعاقد وهي توصل لاتفاق بين بولونيا ونادي بازل السويسري على دفع 50% من قيمة الصفقة للنادي السويسري وفقًا لبند موجود في عقد اللاعب عندما انتقل إلى صفوف النادي الإيطالي خلال موسم 2023.

وأكد: «ريكاردو كالافيوري كان واضحًا مع مجلس إدارة بولونيا بمجرد عودته من العطلة».

وواصل: «تحدث ريكاردو كالافيوري، خلال 24-48 ساعة الماضية، عندما عاد من العطلة، مباشرة مع مجلس بولونيا:»من فضلك، دعني أحقق حلمي ودعني أذهب إلى أرسنال. أريد الذهاب إلى أرسنال. هذه كانت الرسالة من ريكاردو«.

واختتم رومانو: «اتفق أرسنال وبولونيا على الشروط، في انتظار الخطوات النهائية».

جدير بالذكر أن ظهر كالافيوري بشكل لافت مع المنتخب الإيطالي في بطولة «يورو 2024»، وجذب أنظار العديد من الأندية العالمية للتعاقد معه أبرزها أرسنال وريال مدريد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved