كارفاخال: لنستعد للفوز بالمونديال

آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2024 - 5:08 م بتوقيت القاهرة

وكالات

قال داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد الذي تم تكريمه اليوم السبت بجانب خوسيلو ماتو في مبنى بلدية بواديا ديل مونتي بإقليم مدريد، عقب مساهمته في تتويج منتخب إسبانيا ببطولة أمم أوروبا 2024، إنه بعد النجاح الذي تحقق في برلين "الآن لنستعد من أجل المونديال".

واستقبل عمدة المدينة، فرانسيسكو خافيير أوبيدا، الظهير الأيمن للنادي الملكي والمهاجم الذي رحل عن الفريق للانضمام لنادي الغرافة القطري، واللذين حظيا أيضًا باستقبال وتهنئة أحد مشاهير المدينة، وهو لاعب الفنون القتالية إيليا توبوريا.

وعقب توقيعهما في كتاب الشرف خرج كارفاخال وخوسيلو إلى شرفة مبنى البلدية واستقبلا تشجيعًا وهتافات وتصفيقًا من قبل مجموعة من المشجعين احتفالا بالفوز باللقب الرابع لتلك البطولة القارية.

وقال كارفاخال من الشرفة موجهًا حديثه للجماهير: "لقد شعرنا بدفء مشاعركم طوال بطولة اليورو، وآمل أن نكون قد منحناكم هذه الفرحة الكبيرة في الشهر الماضي، وأن تكونوا استمتعتم بها معنا. لقد رأينا كيف عشنا مباراة النهائي بطريقة مذهلة. شكرًا جزيلاً لكم على الدعم والآن لنقاتل من أجل المونديال".

كما وجّه خوسيلو، الشكر لسكان بلدية بواديا ديل مونتي، قائلاً: "لقد لعبتم دورًا كبيرًا طوال البطولة مثل الكثير من البلديات الأخرى. نشعر بالفخر لوجودنا وسعداء بما تم تحقيقه ونتمنى أن تستمر هذه المجموعة الرائعة في تحقيق النجاحات مستقبلاً".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved