محافظ المنيا يوجه بوضع آليات وحلول عاجلة لتلبية احتياجات المواطنين

آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2024 - 12:44 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

وجّه اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، الجهات التنفيذية بالاستجابة الفورية لحل شكاوى المواطنين وإزالة أسبابها، مع التركيز على تحسين الخدمات المقدمة في الشوارع والميادين ومراقبة شبكات ومحطات مياه الشرب، مؤكدا ضرورة بذل الجهود اللازمة لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم بكافة القطاعات والمرافق الخدمية.

وفي استجابة سريعة شملت إصلاح كسر ماسورة مياه في قرية نواي بمركز ملوى، حيث تم استخدام معدات الوحدة المحلية لشطف المياه وإعادة تمهيد الطريق. كما تمت معالجة مشكلة طفح الخزانات في قرية المحرص وإصلاحها، وتغطية غرف صرف بدون أغطية في قرية شعراوي.

وفي مركز بنى مزار، تم التعامل مع شكوى سكان قرية الريدى من المياه الجوفية، والتواصل مع الصرف الزراعي لحل المشكلة. كذلك تم إصلاح غرفة صرف بدون غطاء في شارع العاشر من رمضان بتركيب غطاء مسلح حفاظًا على سلامة المواطنين.

كما تم التعامل مع كسر ماسورة مياه الشرب في قرية الناصرية بتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وإصلاح العطل لضمان سلامة الحركة أمام المركبات والمواطنين.

وفي ديرمواس، نفذت حملة مفاجئة على مواقف سيارات الأجرة للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة، بمشاركة الأجهزة المعاونة لضمان تحقيق التزام السائقين وتلبية مطالب المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved