منتخب الطائرة يستأنف تدريباته الخميس استعدادا للمونديال

آخر تحديث: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 2:44 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

يستأنف المنتخب الوطني للكرة الطائرة تدريباته يوم الخميس المقبل استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر اقامتها في الفترة من 9 إلى 30 سبتمبر المقبل ببلغاريا وإيطاليا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني محمد مصيلحي قد قرر إعطاء اللاعبين إجازة لمدة 72 ساعة لقضاء أجازة عيد الأضحى بعد عودة بعثة الفريق من المعسكر الخارجي بسلوفينيا يوم الأحد استعدادا للمونديال.

وأكد مصيلحي في تصريحات للشروق أنه سيحسم قائمة الفريق المشاركة في المونديال قبل 24 ساعة من السفر لبغاريا للمشاركة في البطولة، حيث تضم قائمة الفريق 20 لاعبا سيتم اختصارها إلى 14 لاعبا.

وأضاف مدرب منتخب الطائرة أن المنتخب سيغادر لبغاريا يوم 2 سبتمبر المقبل لإقامة معسكر أخير لمدة 4 أيام قبل انطلاق منافسات البطولة يوم 9 من نفس الشهر.

وكان منتخب الطائرة قد لعب 6 مباريات ودية خلال معسكر سلوفينيا حيث فاز على فريق جامعة بنسليفينيا 3-0 ولوكسمبورج 4-0 وسويسرا 4-1 وإحدى الفرق السلوفينية 4-0، وخسر أمام سلوفينيا 3-0 وفي مباراة أخرى 3-2.

تضم قائمة اللاعبين في معسكر المنتخب 20 لاعبا هم عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح وأحمد سعيد ومحمد عادل وحسام  يوسف ومصطفى إبراهيم ورضا هيكل وأحمد عبد العال وعبد الرحمن سعيد وأحمد ضياء وعبد الرحمن سعودى وأحمد محمد عبد العال "درونكة " ومحمد الحسينى وشهاب طارق ورشاد شبل وأحمد صابر "فطوطة" وعمر نجيب "تايسون" وشريف إبراهيم وهشام يسرى ومحمد رمضان.

ويشارك منتخب الطائرة في المونديال ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات البرازيل، كندا،الصين، فرنسا وهولندا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved