كلوب مدافعًا عن كاريوس: التعاقد مع أليسون ليس له علاقة بنهائي دوري الأبطال

آخر تحديث: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 12:18 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن تعاقد ناديه مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لم يأتي بسبب أخطاء مواطنه لوريس كاريوس حارس الريدز في الفترة الأخيرة.

وقال كلوب خلال تصريحاته لصحيفة "كيكر" الألمانية :"نهائي دوري أبطال أوروبا ليس له علاقة بتعاقدنا مع بيكر، فأنا أؤكد أنه إذا كنا قد فزنا بها فكنت سأتعاقد مع بيكر أيضاً".

وأضاف كلوب :"ردة فعل الناس على أداء كاريوس في المباراة النهائية كان عنيفًاو، لقد حاولوا عزله وإبعاده عن الفريق، وكادوا يتسببوا في عدم إبرام صفقة بيكر، لكننا كان يجب علينا أن نتحلى بالإحترافية، ومهمتنا هي الحصول على أفضل اللاعبين في جميع المراكز".

وتابع المدرب الألماني:"لوريس حارس رائع، ولا أحد يخلو من الأخطاء، فاللاعبون الميدانيون يرتكبون العديد من الأخطاء أيضاً في المباراة ، وعلى كاريوس أن يستمر ويعمل بجد، فهو الآن في سن الخامسة والعشرين يجب عليه التطور".

وكان نادي ليفربول قد تعاقد مع أليسون بيكر خلال الميركاتو الصيفي في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو كأغلى حارس مرمى، قبل أن يتعاقد تشيلسي مع الحارس الإسباني، كيبا أريزابالاجا من أتلتيكو بلباو مقابل 80 مليون يورو ليكون الأغلى في التاريخ.

يُذكر أن لوريس كاريوس كان قد ارتكب أخطاءً فادحة في مباراة فريقه بنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد كلفت الريدز هدفين بأخطاء مباشرة من كاريوس وهو ما رجح كفة الميرينجي في الفوز باللقب بنتيجة 3-1.

وكانت العديد من التقارير الصحفية البريطانية قد أكدت في الساعات الأخيرة أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تدرس العرض المُقدم من بشيكتاش التركي،  من أجل الحصول على خدمات لوريس كاريوس، في ظل عدم ممانعة من مدربه كلوب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved