رئيس منطقة الشرقية الأزهرية: انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية دون شكاوى

آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 2:03 م بتوقيت القاهرة

فاطمة الديب

تابع الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، سير لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك من داخل مجمع لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية في منيا القمح.
وانطلقت امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بامتحانات مادتي الفقه والجبر والهندسة الفراغية لطلاب القسم العلمي، بينما أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادتي الفقه والتوحيد.
وشدد رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، خلال جولته، على توفير البيئة والأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بهدوء وبما يحقق لهم سبل الراحة والتركيز.
وحرص رئيس المنطقة، على التحاور مع الطلاب حول محتوى الأسئلة ومطابقتها للزمن المقرر لها، مشيرا إلى عدم وجود شكاوى، وأنه قد تابع سير العمل بداخل الكنترول الفرعي لهذه اللجان، ومتابعة تواجد الموجهين ورجال الأمن، وأعضاء المتابعة الميدانية بداخل هذه اللجان منذ انطلاق اللحظات الأولى لها.
وأكد رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والواردة من الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، مشيرًا إلى تشكيل غرفة عمليات بالمنطقة لمتابعة سير اللجان والوقوف على أبرز الإيجابيات والعقبات التي قد تواجهها، والتعامل معها بشكل فوري على مدار اليوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved