بمشاركة 98 جامعة.. إعلام بني سويف تحصد 3 مراكز في مسابقة الإبداع الإعلامي عربيا وإفريقيا

آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 3:40 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولى:

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن فوز كلية الإعلام بـ3 مراكز في النسخة الرابعة من مسابقة الإبداع الإعلامي بنسختيها العربية والإفريقية المخصصة لمشروعات تخرج طلاب الإعلام، والتي تعد الأضخم على المستويين المحلي والإقليمي، بمشاركة 98 جامعة وكلية ومعهدا في مصر والقارة الإفريقية، وبالمنافسة مع 512 عملا، والتي نظمتها مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي.

يأتي ذلك تحت إشراف الدكتور عبدالعزيز السيد عميد الكلية، والدكتورة نهى العبد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ممدوح مكاوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وجاء مشروع "دواير" في المركز الأول مناصفة في فئة مشروعات الدراما، ومشروع " v.v" في المركز الثالث مناصفة في فئة مشروعات العلاقات العامة والإعلان، بينما حصد مشروع "رحال 24" جائزة مشروعات التخرج للمشروعات الرقمية "ذكاء اصطناعي".

وهنأ رئيس الجامعة، الطلاب الفائزين بتلك الجوائز، وللمشرفين على تلك المشروعات من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، متمنياً لهم دوام التميز والتقدم والتوفيق، ومشيداً بالمستوى اللائق الذي يظهر به طلاب جامعة بني سويف في مختلف المحافل والمسابقات فهم خير سفراء للجامعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved