رئيس مدينة إسنا في الأقصر يناقش مستجدات مشروعات مرافق قرى حياة كريمة

آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 10:24 ص بتوقيت القاهرة

محمد راشد

عقد الدكتور محمد رزق، رئيس مركز ومدينة إسنا في الأقصر، الاجتماع الأسبوعي؛ لمناقشة أخر مستجدات مشروعات المرافق ضمن مبادرة "حياة كريمة" بمركز إسنا، وذلك بحضور عبد الرحيم طايع، نائب رئيس المركز، و المهندس ضاحي عبده، مدير التخطيط بالمركز، ومسئولي كلا من شركة المياه والصرف الصحي وشركة الغاز والهيئة القومية لمياه الشرب وشركتي الاتصالات والكهرباء.

وناقش رزق المعوقات التي تعيق تنفيذ المشروعات من ضمنها مشكلات استكمال توصيل الوصلات المنزلية وغرف الصرف الصحي بجميع القرى موجها مدير شركة المياه بالمركز بسرعة التنفيذ والانتهاء منها.

كما وجه رئيس المركز، مسئول الكهرباء بضرورة العمل على تكثيف أعمال الكهرباء والانتهاء منها بقرى توماس والنمسا وكومير وأصفون والنجوع، مشددا على استعدال الأعمدة الخاصة بالإنارة على الطرق الرئيسية بقرى مبادرة "حياة كريمة".

وشدد رئيس مدينة إسنا أيضا على ضرورة التنسيق المسبق بين جميع مسئولي المرافق قبل البدء في الأعمال مع تواجد المسئول على الطبيعة بأماكن تنفيذ المشروعات؛ للتغلب على الاعتراضات بخطوط المرافق المختلفة.

وأكد رزق أيضا ضرورة تكثيف الأعمال بالقرية التي بها نسبة تنفيذ عالية للمشروعات حتى يتم الانتهاء منها بالكامل للبدء في رصف الطرق وتمهيدها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved