محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط ليلا.. ويوجه بتوفير الأدوية وارتداء الزي الرسمي

آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 10:58 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

فاجأ اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، في ساعة متاخرة من صباح اليوم الثلاثاء، مستشفى ديروط المركزي؛ لمتابعة سير العمل والاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين. 

ويأتي ذلك ضمن جولاته الميدانية المستمرة على المستشفيات لمتابعة انتظام المنظومة وجودة الخدمات؛ للنهوض بالقطاع الصحي ورفع المعاناة عن كاهل المرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية. 

ورافق المحافظ، خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، ومجدي ميلاد مدير التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

وشملت الجولة، تفقد أقسام المستشفى المختلفة حيث زار المحافظ أقسام الاستقبال، والباطنة، والولادة، والمبتسرين، الذي يضم 23 حضانة تعمل بكفاءة وجميعها ممتلئة دون وجود أي أعطال تُذكر، مشيدا بجهود الطاقم الطبي والتمريض في توفير الرعاية اللازمة للمرضى.

وتفقد المحافظ، مخزون الأدوية في المستشفى واستمع إلى مطالب المرضي من عدم توافر الادوية حيث كشف المحافظ وجود نقص في بعض الأدوية الضرورية.

وفي هذا السياق، وجه المحافظ نائبه بالتنسيق مع الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة لتوفير الأدوية بشكل عاجل خاصة، وأنها ضمن الشحنة التي وصلت إلى المحافظة اليوم.

وخلال الجولة، وجه اللواء هشام أبوالنصر بضرورة التزام الأطباء بارتداء الزي الرسمي أثناء فترات العمل لتعزيز الانضباط والنظام داخل المستشفى وتقديم الخدمة الصحية بأعلى مستوى من المهنية.

وأكد المحافظ، في نهاية جولته، أهمية استمرار الجهود لتحسين مستوى الخدمات الصحية في جميع المستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة مشددا على أن صحة المواطن تأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي. 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved