انطلاق المرحلة الثانية للتنسيق الإلكتروني بجامعة الفيوم للعام الجامعي

آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 2:17 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

أعلنت جامعة الفيوم، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق أعمال التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي الجديد، والتي تبدأ اليوم وتنتهي السبت 24 أغسطس.

وصرح الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، بأن الجامعة جهزت 5 معامل للحاسب الآلي لاستقبال طلاب الثانوية العامة والدبلومات الراغبين في القيام بالتنسيق والاختيار من بين الكليات والمعاهد المختلفة، وحذر من الكيانات الوهمية، وضرورة الالتزام بالجامعات والمعاهد المعتمدة الموجودة على موقع التنسيق.

وأشار، إلى أن معامل التنسيق توجد بكليات "الزراعة، والعلوم، والهندسة، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والسياحة والفنادق"، مؤكدًا ضرورة احتفاظ الطلاب بالرقم السري الخاص بتسجيل الرغبات.

ووجه الدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بضرورة تنظيم آليات العمل داخل المعامل وتوفير الأماكن المناسبة لانتظار الطلاب وذويهم، مشيرًا إلى أنه تم توفير 80 جهاز حاسب آلي وطابعات حديثة لطباعة بطاقات الترشيح للطلاب، بالإضافة إلى وجود فريق من موظفين مختصين وفنيين مدربين لتقديم كل المعلومات للطلاب وأولياء الأمور، علاوة على تقديم الدعم الفني وحل أي مشكلة طارئة، وتعريف الطلاب بأهم القواعد والتعليمات التي يجب مراعاتها في أثناء التنسيق الإلكتروني.

وأضاف أنه تم تشكيل فريق عمل لكل معمل يضم مشرفًا عامًّا على المعمل من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و3 من مسئولي الدعم الفني من الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب وعضو IT.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved