محافظ أسيوط يشهد تسليم أجهزة طبية كدعم للمستشفيات والقطاع الصحي

آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 7:18 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

شهد اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، تسليم دفعة من الأجهزة الطبية الحديثة إلى مديرية الصحة بالمحافظة، مقدمة من بنك ناصر الاجتماعي بتكلفة 10 ملايين جنيه، وذلك لتوزيعها على المستشفيات وقطاع الصحة بالمحافظة. تأتي هذه الخطوة في إطار توفير المعدات اللازمة للأطباء والممرضين لتقديم أفضل الخدمات للمرضى وتحسين مستوى الرعاية الصحية. تم تسليم الأجهزة بحضور الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة، والدكتور أيمن منصور، مدير عام فرع وسط الصعيد بهيئة التأمين الصحي.

حرص المحافظ على متابعة استلام الأجهزة الطبية، والتي تضمنت بعض احتياجات المستشفيات والمراكز الطبية، حيث تم تسليمها لمديرية الصحة تمهيداً لتوزيعها على المستشفيات. ووجه بتشكيل لجان متابعة ميدانية للوقوف على تسليم المستلزمات الطبية إلى المستشفيات والوحدات الصحية وبعض عيادات التأمين الصحي بالمحافظة بشكل رسمي، لضمان وصول الدعم لمستحقيه وتسهيل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

أشاد المحافظ بالدعم الذي قدمه بنك ناصر الاجتماعي في توفير هذه الأجهزة، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لدور الدولة في دعم القطاع الصحي وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved