شوقي غريب يكشف عن أهداف زيدان مع الانتاج الحربي

آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2015 - 7:18 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

 

أكد شوقي غريب المدير الفني للانتاج الحربي ، ان محمد زيدان المنضم حديثا لصفوف الفريق يرغب في العودة مجددا إلي الأضواء بالتألق وتسجيل الأهداف.

وانضم زيدان إلي صفوف الانتاج الحربي ، في صفقة انتقال حر ، حيث ان لاعب بروسيا دورتموند الالماني السابق ، كان يعاني من إصابة في الساق غيبته عن الملاعب لمدة عامين ، تعرض لها خلال فترة احترافه بمنافسات الدوري الأماراتي مع فريق بني ياس.

وقال غريب في تصريحات لبرنامج " الملاعب اليوم  الذي يذاع على قناة " الحياة 2 " : "  زيدان جاء إلي صفوف الانتاج الحربي ولم يضع الأهلي او الزمالك في حساباته  لسببين ،  اولا لضمان المشاركة بصفة مستمرة في المباريات من اجل استعادة مستواه الفني مرة أخري".

وأشار مدرب منتخب مصر السابق ان السبب الثاني لانضمام زيدان للأنتاج ، هي رغبته في العودة مجددا لمنتخب مصر ، الذي كان حصد معه لقبين كأس الأمم الأفريقية 2008 و 2010، بالإضافة لمشاركته في بطولة كأس القارات 2009.

وفي سياق أخر ، أكد شوقي غريب انه لا ينتابه القلق من كثرة النجوم بصفوف الانتاج الحربي ، مؤكدا انه اعتاد علي التعامل مع النجوم سواء عندما كان مساعد للمعلم حسن شحاتة في القيادة الفنية لمنتخب مصر او بعد ان تولي فريق سموحة السكندري.

وأعرب شوقي غريب في نهاية تصريحاته ، عن أمنيته في عودة الكرة المصرية إلي ريادتها مرة اخري واستقرارها ، وعودة الجماهير إلي المدرجات مرة اخري، وذلك بعد ان اعلن اليوم اتحاد الكرة عن قرعة مباريات مسابقة الدوري الجديد 2015 – 2016.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved