جامعة سوهاج تستعد لاعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس من المجلس الأعلى للجامعات

آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:38 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

 

استقبل الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، الدكتور عاشور عمري، عضو المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بأمانة المجلس الأعلى للجامعات سابقاً، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة.

حضر اللقاء الدكتور خالد عمران، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عنبر محمود، مدير المركز.

وأكد رئيس الجامعة أن مركز تنمية القدرات يستهدف التطوير والتدريب المستمر لتنمية المهارات الأكاديمية والإدارية، مما يحقق أهداف استراتيجية الجامعة للتطوير. يتم ذلك من خلال صقل مهارات أعضاء هيئة التدريس ومنتسبي الجامعة، وإكسابهم المهارات اللازمة لتحسين أدائهم الوظيفي والمعرفي عبر عقد العديد من الدورات والبرامج التدريبية وورش العمل المتنوعة.

وأشاد بجهود الدكتور عنبر محمود، مدير المركز، وجميع القائمين عليه في تقديم خدمات متميزة وتحقيق طفرة كبيرة في الأنشطة والدورات التدريبية المقدمة، بما يتوافق مع معايير جودة مخرجات التعليم بالجامعة.

وأثنى الدكتور عاشور عمري على جهود المركز في تطبيق مفاهيم وممارسات التطوير الذاتي المستمر وتلبية احتياجات المستفيدين، وأشاد بالدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الجامعة لتحقيق رؤية المركز بأن يكون معتمداً محلياً وإقليمياً لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، ونشر ثقافة التطوير الجامعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved