بدء تشغيل مجمع المواقف الجديد أعلى المفيض بحي غرب سوهاج

آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:26 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد


قام الدكتور محمد عبدالهادي، نائب محافظ سوهاج، اليوم بمتابعة بدء تشغيل مجمع المواقف الجديد أعلى مفيض ترعة نجع حمادي بحي غرب سوهاج، بحضور اللواء ياسر اللبودى، مساعد مدير الأمن، والعميد محمد عبد العزيز، قائد مرور سوهاج، والعقيد حمدي أبو رية، رئيس مباحث المرور، وأحمد الشطوري، رئيس حي غرب. يأتي ذلك في إطار توجهات الدولة ورؤية القيادة السياسية لإنشاء مواقف وأسواق حضارية جديدة والقضاء على العشوائيات.

وأوضح نائب المحافظ أن المواقف التي تم نقلها لمجمع المواقف الجديد تشمل مواقف "البلينا، وجرجا، والعسيرات، والمنشاه، وأولاد سلامة". وأشار إلى تطوير ورفع كفاءة المنطقة بالكامل لخدمة المواطنين، حيث تم رصف وتمهيد جميع الطرق المؤدية إلى الموقف الجديد، ورفع كفاءة الإنارة بالمنطقة، وتركيب لافتات حضارية جديدة تشير إلى موقع كل موقف داخل المجمع والتعريفة الخاصة به.

وأضاف نائب المحافظ أنه تم تشغيل خط سرفيس من الموقع القديم إلى المجمع الجديد لتسهيل الوصول للمواطنين.

والتقى نائب المحافظ بعدد من الركاب والسائقين، الذين أبدوا سعادتهم بالموقف الحضاري الجديد. كما اطمأن على الالتزام بالتعريفة المقررة، وطالب بوضع ملصقات بالتعريفة على جميع السيارات، موجهًا بسرعة تشغيل الكافيتريا والمحلات الموجودة بالمجمع لخدمة المواطنين المترددين.

شملت جولة نائب المحافظ ومرافقيه أيضًا تفقد موقع الموقف القديم الذي تم نقله لبحث الاستغلال الأمثل له، واستغلاله في مشروع خدمي يعود بالنفع على المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved