رئيس هيئة التجميل بالقاهرة يتفقد أعمال النظافة بالمنطقة الجنوبية للعاصمة

آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 1:25 م بتوقيت القاهرة

شريف حربي

تفقد اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، أعمال النظافة بالمنطقة الجنوبية بطول طريق كورنيش النيل، من القطاع الشمالي وصولًا إلى كورنيش النيل الجنوبي.

شملت الجولة أعمال تجريد الأتربة وغسيل البلدورات والأرصفة، بالإضافة إلى محطات النقل الجماعي وأعلى الكباري، في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للعاصمة، لمواكبة التطورات الشاملة في جميع أرجاء القاهرة.

كما استمع رئيس الهيئة إلى عمال النظافة في الشوارع، حرصًا على التواصل المستمر مع العاملين وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجههم أثناء تنفيذ المهام المكلفين بها.

وفي نهاية الجولة، أشاد اللواء الشرشابي بالمجهود المبذول من جميع العاملين والفنيين بالتدخل السريع بالمركزية للشؤون الفنية بمحور كورنيش النيل، وعلى رأسهم المهندسة ريحاب أباظة، رئيس المركزية للنظافة بقطاع السيدة زينب.

كما تم الإشارة إلى أهمية المتابعة المستمرة اليومية وتنفيذ خطة التشغيل لتحسين مستوى النظافة، ليشعر المواطن بالتحسن الملحوظ والفعال في منظومة النظافة الجديدة. رافقه خلال الجولة المهندسة ريحاب أباظة، رئيس المركزية للشؤون الفنية، والمهندس عماد أمام، مدير محور كورنيش النيل، والمهندس محمد عرفه، مدير فرع الهيئة بحي السيدة زينب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved