كلوب عن انطلاقة ليفربول الجيدة: لا أهتم بالأرقام

آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2019 - 1:07 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن تركيزه ينصب فقط على المستقبل، وذلك بعد تسلمه جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر أول أمس.

وكان كلوب قد حصل على الجائزة بعد قيادته ليفربول لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي على حساب نيوكاسل وتشيلسي وشيفيلد يونايتد، وذلك للشهر الثاني على التوالي بعدما كان قد حصل على الجائزة نفسها عن شهر أغسطس.

وقال كلوب في تصريحاته للقناة الخاصة بالدوري الإنجليزي على موقع يوتيوب :"عدد انتصاراتنا المتتالية وصل إلى 17 انتصارًا؟ إنه أمر جيد، ولكنني لا أهتم كثيرًا بهذه الأرقام، أي فريق يتمنى أن يحظى ببداية جيدة للموسم، وأعتقد أن بدايتنا كانت رائعة، والآن علينا مواصلة العمل".

وأضاف :"إذا نظرنا إلى جدول مبارياتنا في الشهور الثلاثة أو الأربعة القادمة، سنجد أننا سنخوض عددًا هائلًا من المباريات، ويمكن أن تتغير الكثير من الأمور، نحتاج لوقوف الحظ بجانبنا في بعض الأحيان فيما يتعلق بالإصابات وما إلى ذلك، وهذا أمر مهم للغاية".

وأكمل :"إذا كانت قائمتنا مكتملة وقمنا بالمداورة في التشكيل في بعض المباريات، فأعتقد أن الأمور ستكون أفضل بالنسبة لنا، نحن نسعى للمنافسة على جميع البطولات التي نشارك فيها، ولذلك نبحث عن الفوز في كل مباراة، وليس أمامنا وقت لنضيعه، الدوري الإنجليزي دوري صعب للغاية، ولكننا حظينا بأفضل بداية ممكنة – بحساب النقاط على أقل تقدير – ونقدم أداءً جيدًا للغاية أيضًا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved