محافظ مطروح ونائب وزير الاتصالات يبحثان التطوير المؤسسي والتحول الرقمي

آخر تحديث: الخميس 20 أكتوبر 2022 - 6:11 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

استقبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم، بديوان عام المحافظة، المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، وعدد من قيادات التطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشاد شعيب، خلال اللقاء، بجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في طوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وميكنة الخدمات والمؤسسات الحكومية والتطوير المؤسسي الرقمي لها، فضلاً عن برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية للعاملين بالمحافظة، ومبادرات نشر الوعي الرقمي للمواطنين.

وأكد أن المحافظة تعتبر ملف التحول الرقمي والتطوير المؤسسي الرقمي ضمن أولوياتها الاستراتيجية، نظراً للآثار الإيجابية على منظومة العمل الحكومي وعلى رضاء المواطنين، للوصول إلى الجمهورية الجديدة الذكية والمستدامة، معلناً حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم لتهيئة المحافظة للعمل بالمنظومة الرقمية.

واستعرضت المهندسة غادة لبيب أبرز ما تم إنجازه والخطط المستقبلية في مشروعات التعاون المشترك بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة مطروح، في مجال التطوير المؤسسي الرقمي ودعم جهود التحول الرقمي بالمحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved