شقيقة رونالدو ردا على تصرفه: سأكون معك حتى يفرقنا الموت

آخر تحديث: الخميس 20 أكتوبر 2022 - 4:30 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

حرصت إلما دوس سانتوس، شقيقة كريستيانو رونالدو، على دعم النجم البرتغالي، مع استمرار جلوسه على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج.

وواصل مانشستر يونايتد نتائجه المميزة في غياب رونالدو، بعد فوزه أمس الأربعاء على توتنهام بنتيجة 2-0، باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأحلام أولد ترافورد، ضمن الجولة الـ12

وسجل ثنائية اليونايتد فريد في الدقيقة (47) وبرونو فيرنانديز في الدقيقة (69).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 23 نقطة في المركز الثالث، لمنافسات البريميرليج.

وأشعل رونالدو الأجواء في أرض الملعب بعدما غادر في الدقيقة 89 ليفسد اللاعب فرحة فريقه ويثير الجدل من جديد حول مستقبله مع الشياطين الحمر.

وسيطرت على رونالدو حالة من الغضب بعدما قام تين هاج بالتغييرات الأخيرة ودفع بالثنائي إيلانجا وإريكسن بدلًا من كاسيميرو وسانشو.

وكتبت شقيقة رونالدو من خلال الأستوري الخاص بحسابها على موقع (إنستجرام):"بطلي العظيم وحب حياتي، سأكون معك حتى يفرقنا الموت".

وأضافت: "قانون العودة موجود، وسأواجه الكثير من عدم الاحترام حتى ذلك الحين".

واختتمت: "لا تفعل ما لا تريد أن يُفعل بك، سوف نرى".

وشارك رونالدو في 12 مباراة مع مانشستر يونايتد في كافة المسابقات خلال موسم 2022-23، بواقع ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي، وأربع مباريات في الدوري الأوروبي.

وتمكن رونالدو من تسجيل هدفين فقط وتقديم تمريرة حاسمة، وشارك في إجمالي 691 دقيقة لعب، حيث يتم استخدامه في معظم الوقت كبديل.

ومن أصل ثماني مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي خلال موسم 2022-23، بدأ رونالدو أساسيًا مرتين فقط، ودخل بديلًا ست مرات، وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

أما في الدوري الأوروبي، فقد شارك رونالدو أساسيًا في أربع مباريات منذ بداية دوري المجموعات، وسجل هدفًا وصنع آخر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved