حفل تكريم لنجوم يد الأهلي بعد التتويج بـ الأميرة السابعة

آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 12:37 م بتوقيت القاهرة

الشروق

قررت إدارة النادي الأهلي إقامة حفل تكريم للاعبي الفريق الأول لكرة اليد رجال، بعد تتويجه ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال، التي استضافتها المغرب خلال الأيام الماضية.

وتُوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال، بعد الفوز على فلاورز البنيني بنتيجة 43-22، في مباراة الدور النهائي، التي أُقيمت مساء السبت، وتأهل إليها الأحمر بعد الفوز على الزمالك في الدور نصف النهائي.

واستقرت إدارة النادي الأهلي على إقامة حفل تكريم للفريق، بعد عودة البعثة التي يترأسها مهند مجدي من المغرب، وكذلك عودة مجلس إدارة الأحمر من الإمارات، حيث يرافقوا بعثة فريق كرة القدم التي تشارك في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

كما قررت إدارة الأهلي منح مكافآت خاصة للاعبي فريق اليد والجهاز الفني، بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال، والفوز بجميع المباريات.

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمتواجد حاليًا في الإمارات على توجيه رسالة للاعبي فريق اليد بعد التتويج بالبطولة، حيث هنأ اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد التتويج بالبطولة للموسم الثاني على التوالي، والسابعة في تاريخ النادي.

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبين طوال مشوار البطولة، وإصرارهم على التتويج باللقب، الذي يأتي بعد أيام من إحرازهم الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على برشلونة الإسباني.

وأشار الخطيب إلى ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة لإحراز المزيد من البطولات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة، كما قدم التهنئة إلى جماهير الأهلي، التي تساند ناديها وتقف خلف فرقه الرياضية في كل المناسبات.

من جهته، أعرب ستيفان مادسن، المدير الفني لفريق يد الأهلي عبر عن سعادته بالتتويج بأولى بطولاته مع الأحمر، مؤكدًا أن الفريق دخل البطولة الإفريقية وسط حالة من التركيز الشديد.

وأضاف المدرب الدنماركي أن اللاعبين يستحقون التحية على ما قدموه على مدار البطولة خصوصًا في مباراة الزمالك، مُشيرًا إلى أن الفريق لديه طموحات كبيرة في تحقيق البطولات التي يشارك بها الفريق في الموسم الحالي من ألقاب محلية وإفريقية، وهو ما يزيد من دوافع الجميع للفوز في جميع المباريات.

وفي سياق متصل، أشار إبراهيم المصري، قائد فريق يد الأهلي إلى أن مباراة النهائي أمام فلاورز لم تكن سهلة، خصوصًا أن فريق فلاورز البنيني يضم عناصر من أصحاب الخبرات، مؤكدًا أن شخصية الأهلي وراء التتويج باللقب الإفريقي.

ووجه المصري الشكر إلى كل من ساند الفريق خلال الفترة الماضية، مشددًا على أن الجميع سيكافح من أجل المنافسة على الفوز بجميع البطولات في الموسم الجديد.

كما أعرب عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق عن سعادته بالفوز ببطولة إفريقيا، مُشيرًا إلى أن الأحمر نجح في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى دولاب بطولات الأهلي، خصوصًا أن الجميع في الفريق تعاهد على تحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح فيصل أن فريق رجال يد الأهلي يستحق التتويج باللقب، بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بالهدف الذي سجله في الثواني الأخيرة أمام فريق الزمالك في نصف نهائي البطولة، الهدف سيذكر في التاريخ للجماهير.

وأوضح أن دعم مجلس إدارة النادي والجماهير كان له دور مهم في هذا التتويج، مؤكدًا أن الفريق خاض المباراة الأخيرة أمام فلاورز بروح الفانلة الحمراء، لمواصلة التربع على عرش كرة اليد الإفريقية.

إلى ذلك، حرصت إدارة الأهلي على توجيه الإشادة بالفريق الأول لكرة اليد سيدات، بعد حصوله على الميدالية البرونزية لبطولة إفريقيا للأندية، إثر الفوز على فريق أوتوهو الكونغولي بنتيجة 31-22 في المباراة التي أقيمت على صالة أومني سبورتس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved