مفيدة شيحة: اللي عمله اللاعب أحمد ياسر المحمدي بيقلل من سمعة المصريين

آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 4:53 م بتوقيت القاهرة

قالت الإعلامية مفيدة شيحة، إنها ليست متعاطفة مع اللاعب أحمد ياسر المحمدي، منوهة أن اتهامه بالتعدي على فتاة أجنبية في قطر يقلل من سمعة المصريين.

وأضافت خلال تقديمها لبرنامج «الستات»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، أن اللاعب المحترف يجب أن يكون حريصًا على تمثيل بلاده بصورة مشرفة في الخارج.

وأشارت إلى أن اللاعب اقترف 3 أخطاء دمرت مستقبله؛ الأول عدم احترام تمثيل مصر أثناء اللعب بدولة أخرى، والثاني العودة إلى مصر بعد تعديه على الفتاة، والثالث الاعتقاد بأنه قد يفلت من العقاب.

وأكملت: «ليه دمرت مستقبلك؟! عشان خاطر نزوة وحفلة عيد ميلاد وست تجيبها البيت؟ ليه استسهلت سنين الشقا والتعب واحترافك؟ تدمرها عشان خاطر أنا حر!.. أنا مش متعاطفة معاه، وكل واحد لازم يتحمل مسئولية قراراته».

من جانبها، رأت الإعلامية سهير جودة أن «المحمدي» أخطأ في حق بلده ونفسه والكرة التي يمثلها، مضيفة: «البنت واضح إنها بتستغل وهي اللي رايحة له البيت، لكن بغض النظر، إزاي تسمح إنك تدخل واحدة البيت وتقول إنه كان بالاتفاق، إيه المنطق ده!».

ولفتت إلى أن اللاعب يجب أن يركز على مشواره الاحترافي، وليس التعامل مع العلاقات والسهر من منطق «الحرية الشخصية»، متسائلة: «إيه الحكمة تدمر مشوارك الكروي عشان شيء عابر؟؟ أي شخص بيمثل بلده مش حر في نفسه».

وقضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار وائل سعيد زهران بالسجن المشدد 3 سنوات على أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بـ نادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بـ التعدي على فتاة في دولة قطر.

وصدر الحكم برئاسة المستشار وائل سعيد زهران وعضوية المستشارين إبراهيم فهمى صقر ومحمود يحيى رشدان ومحمد عبد المنعم نصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved