«الهزار» ينهى حياة شخصين فى بنى سويف

آخر تحديث: الأحد 20 ديسمبر 2015 - 11:42 م بتوقيت القاهرة

 حازم الخولى

لقى شخصان مصرعهما وأصيب شخص آخر ، فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة عزبة التحرير بمدينة بنى سويف، وتبين أن المزاح تطور لمشادة كلامية ثم لمشاجرة بالأسلحة.

كان اللواء محمود العشرى، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من قسم شرطة مدينة بنى سويف، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة عزبة التحرير، ووجود قتلى ومصابين.
انتقل العميد خلف حسين، مدير المباحث الجنائية، والمقدم ياسر طنطاوى، رئيس مباحث قسم شرطة بندر بنى سويف إلى مكان المشاجرة، وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين أحمد إبراهيم حسين، وتوفى على إثر إصابته برش خرطوش بالرأس، وشقيقيه عبدالله وعبدالرحمن مع محمد خالد سيد، وتوفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر وجرح قطعى بالجبهة والذراع الأيمن، وشقيقه عزت خالد سيد مصاب بجرح قطعى بالبطن والصدر واشتباه نزيف بالبطن.
ودلت تحريات المباحث الجنائية، أن سبب المشاجرة، مزاح فى إحدى حفلات العرس، تطور لمشاجرة تعدى خلالها الطرفان كل منهما على الآخر، تم نقل المتوفى الأول لمستشفى الجامعة والثانى وشقيقه المصاب لمستشفى بنى سويف العام، وعُثر رجل المباحث بطيات ملابس المتوفى الأول على سلاح أبيض «كاتر»، كما عُثر بطيات ملابس المتوفى الثانى على 3 طلقات خرطوش عيار 16، تحرر المحضر رقم 22483 لسنة 2015 جنح قسم شرطة بنى سويف، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول منازل المتشاجرين، تحسبا لتجدد الاشتباكات بينهم مرة ثانية.
وتحت إشراف المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف، أمرت نيابة بنى سويف، التصريح بدفن جثث المجنى عليهم بعد توقيع الكشف الطبى عليهم بمعرفة الطبيب الشرعى، لمعرفة أسباب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة وسرعة إلقاء القبض على المتهمين والسلاح الذى كان بحوزتهم، وانتقال فريق من النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين فى المشاجرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved