البدري : الفوز على سموحة جاء فى الوقت المناسب

آخر تحديث: الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 11:02 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز على سموحة نقطة جيدة في طريق الأهلي للمنافسة على صدارة الدوري.

وأشاد البدري بأداء اللاعبين خلال مباراة سموحة، وتحقيقهم لثلاث نقاط هامة، مشيرًا إلى أن المباراة شهدت مستوى عاليًا من الندية بين الفريقين.

وأوضح البدري أنه وضع محمد هاني على دكة البدلاء، لأن الأخير يجيد اللعب في أكثر من مركز، مثل الظهير الأيمن وقلب الدفاع، وتم الاستعانة به أمام سموحة، وكان موفقًا.

وكشف البدري أن محمد نجيب تعرض لإصابة خلال مواجهة سموحة، لذلك تم تغييره، ومن الصعب أن يلحق بالمواجهة المقبلة أمام وادي دجلة.

وأشار البدري، إلى أنه سيقوم بتصعيد مدافع من فريق ٩٩ خلال مران الجمعة المقبل، من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأكّد البدري، أنه ليس من الطبيعي أن يقوم بتقييم جونيور أجايي من خلال أدائه أمام سموحة فقط، ولكن اللاعب النيجيري يؤدي بشكل جيد منذ الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن وليد أزارو سيكون جاهزًا للمواجهة المقبلة أمام وادي دجلة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه مقتنع تمامًا بقدرات إسلام محارب، ولذلك تم الدفع به في مباراة مثل سموحة، مؤكدًا أن اللاعب كان على قدر المسؤولية، وتمكن من إحراز هدف الفوز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved